هل الجنية حقيقة ام خيال ؟

في اواخر القرن السادس عشر عاش العالم في فترة حروب فكان القوي يأكل الضعيف ما يترف بقانون الغابة . في امريكا بالتحديد اقصى شرق كندا كان السكان في حالة دعر و رعب من خرافة يعتقد البعض انها حقيقة. عالم الجنيات ينطلق من آخر نقطة في ساحل كندا . كان صيادي الاسماك يختفون واحد تلو الاخر حتى ان الاسماك اصبحت منعدمة تماما .
في ليلة عادية كسائر الليالي جورج و ابنه جورج الابن ينطلقون في رحلة صيد و استكشاف و مكاولة كسر كذبة الجنيات و ان يخبرو سكان القرية بحقيقة مادا يحدث في قريتهم !
انطلقو امامهم بقارب من خشب يحمل ادوات الصيد و شباك كبيرة
لما و صلو الى اقصى مياه المحيط بدأو يشعرون بالتعب و ارادو العودة و لكن بمجرد بدأ التجديف بدأو يشعرون ان هناك شيء ما يسبح بجانبهم ! لقد كانت مجموعة من القروش تريد اغراق قاربهم الصغير !
و لكن محاولاتهم باأت بالفشل فقام بالتجديف الا ان وصلو بجانب صخرة كبيرة فصعدو على متنها و بقو هناك حتى غادرت القروش .

نامو ليلة كاملة و في الصباح اسيقضو على حادث لم يكن بالحسبان و هو انهم وجدو انفسهم فوق ظهر سلحفاة عملاقة كانت نائمة بخد داته ما ان استيقظت حتى رمت بهم في البحر و قامت باكل جورج الاب و فر ابنه كالمجنون يصرخ و هو يبكي اخد القارب و جدف بسرعة كبيرة نحو القرية و يصرخ فراقا على ابيه الذي راح ضحية سلحفاة عملاقة!
جورج الاب لم ينجو اما بالنسبة للابن لقد طاردته القروش مجددا حتى قامت باغراق قاربه فمات تحت اسنانهم الحادة و لم يعد لا الاب او الابن الى القرية التي ظنو سكانها ان الجنيات هم من قتلو جورج و ابنه .
احيانا نترك خطر مخلوقات عالمنا الحية و نتحدث و نفكر حول مخلوقات ليس لها وجود.